آراء العملاء
جميل بس الصراحة نسيت وش انا طالب منكم ليتكم عرضتوا صورة المنتج
Abdulrahman Alyahyan
صراحه اتوقع افضل متجر. شريت قلم. بصراحه مره فاخر وثقيل. انصح اللي يبي يشتري. من عندهم ونراح يندم. وانشاء الله بشتري مره ثانية❤️❤️
خالد الثقفي
بارك الله فيكم ..من جد هدية قيمة ..لذلك عملت طلبية اخري
رنا الصادق
ماشاء الله عجبني كثير وتعامل جميل وراقي واللي مايعرف يطلب من المتجر يكلمهم واتس اب ماقصرهم والله يرزقكم ويبارك لكم ولا أروع 👍
معاذ المحمود
القلم فخم ماشاء الله
ولاء كوشك
متجر جميل😍
حسام حاتم
رائع جدا
ساره المالكي
تجربه جميله وفيها مصداقيه وتجاوب كثير ع الاستفسارات
نايف محمد الجعيد